قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق Google Duo لإجراء الاتصالات

تحميل تطبيق Google Duo لإجراء الاتصالات

تدخل Google سوق اتصال الفيديو بمنتجها: Duo. تتم إضافة هذا المنتج المبتكر إلى قائمة أدوات الاتصال من Google لتحقيق الإجمالي الكلي لما يصل إلى أربعة ، لكن Google Duo يقوم بعدة أشياء أفضل من الأدوات الأخرى. يمكن تنزيل Duo ، جنبًا إلى جنب مع بقية أدوات الاتصال من Google ، مجانًا على أجهزة Android و iOS على حدٍ سواء.

تعرف على من يتصل بك قبل الإجابة

Google Duo عبارة عن تطبيق مكالمات فيديو سهل الاستخدام وبسيط جدًا ويعمل حصريًا على أجهزة الجوّال التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS. هذا ليس تطبيق سطح المكتب. على الرغم من أنه يشترك في بعض أوجه التشابه مع تطبيق googles لتطبيقات الفيديو الأخرى ، فإن Hangouts ، فإن Duo تقوم ببعض الأمور بشكل مختلف. كما ذكرنا سابقًا ، تم تصميم Duo ومتخصص حصريًا للأجهزة المحمولة ، حيث يتوفر Hangouts على كل من أجهزة سطح المكتب والجوّال. يتيح ذلك لـ Duo أن يكون متخصصًا ومركّزًا بطريقة لا يمكن تطبيقها على تطبيقات مختلطة مثل Hangouts. الميزة الرئيسية الأخرى هي ما تسميه غوغل 'نوك نوك'. عندما تتلقى مكالمة من جهة اتصال ، يقوم Knock Knock بتنشيط الكاميرا على الطرف الآخر قبل الرد على المكالمة ، بحيث يمكنك الحصول على رؤوس قبل الرد على المكالمة. فكر في الأمر على أنه عرض مكالمة فيديو. لا يتوفر أي تطبيق آخر لهذه الميزة وهو حصري على Duo.
تحميل تطبيق Google Duo لإجراء الاتصالات

يمنحك التطبيق اتصال سلس

النداء الحقيقي إلى Google Duo هو بساطته. بما أن Duo يقوم بشيء واحد ، فقد قرر القيام بذلك بشكل جيد. الواجهة نظيفة ولها تركيز حقيقي واحد فقط: يمكنك العثور على جهة اتصال بسهولة قدر الإمكان ثم بدء دردشة فيديو. تعتمد جودة الصورة والصوت على التغطية الخاصة بك ، ولكن هذا أمر متوقع ، وعندما تكون في منطقة تغطية قوية ، تكون الصورة نظيفة ونقية ، بدون صوت. حتى عندما تكون التغطية أضعف ، يأتي الصوت من خلال البكر حتى في حين أن الفيديو قد يتأخر قليلا ، سوف تسمع دائما ما يقوله أصدقاؤك وعائلتك على الطرف الآخر من المكالمة. باستخدام 'Knock Knock' ، ستحصل على معاينة للمكالمة القادمة ، حتى على شاشة القفل ، بحيث يمكنك دائمًا معرفة من يتصل بك وما يفعله.
تحميل تطبيق Google Duo لإجراء الاتصالات

من المرجح أن يجعل Google Duo حياتك أسهل

يُعد Google Duo منتجًا قويًا في ساحة مشبعة بالفعل بالتطبيقات التي تمكّن مكالمات الفيديو إما كميزة أو كمحور تركيز أساسي ببساطة لأن دردشة الفيديو هي كل ما يفعله Duo. تعتقد Google أنه إذا أراد شخص ما إجراء دردشة فيديو ، فمن النادر أن يرغب في تغيير المكالمة إلى دردشة جماعية أو جلسة رسائل نصية. وبسبب هذه الحقيقة ، تظل Duo بسيطة وفعالة مع تقديم ميزة 'Knock Knock' المبتكرة التي ستكتسب بالتأكيد بعض الإشعار. قم بتنزيل Duo على جهازك المحمول مجانًا وابدأ دردشة الفيديو اليوم!

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016