قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

لن يكون تحرير الفيديو على الهاتف الذكي متماثلًا تمامًا كما هو على كمبيوتر سطح المكتب ، ولكن الفجوة بين الاثنين تضيق ، كما أوضحها KineMaster.

مجموعة ميزات منقطعة النظير

تحتوي أداة تعديل الفيديو الرائعة هذه على العديد من الميزات المتقدمة ولكنها تقدمها بطريقة يمكن حتى للمستخدم العادي فهمها وتطبيقها. وإذا كنت غير متأكد من أي شيء بعد البرنامج التعليمي الأولي ، فهناك قسم نصائح وحيل في التطبيق.
عند بدء تشغيل KineMaster ، فإنه يمنحك خيار تسجيل مقطع فيديو ، أو تحرير فيديو موجود ، أو إنشاء واحد من الصور. يمكنك أيضًا دمج العديد من مقاطع الفيديو و / أو الصور في فيلم واحد.
تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

الآن للتحرير. إن إدراج كل خيار تعديل سيضعك في وضع السكون ، ولكن إليك بعض النقاط البارزة: سهولة تقطيع الإطارات أو قطعها ؛ السيطرة على سرعة الفيديو. إضافة تأثيرات انتقالية ؛ تكبير وعموم في صورة ثابتة (المعروفة باسم تأثير كين بيرنز) ؛ ضبط حجم الأجزاء المختلفة من الفيديو ؛ إضافة الأصوات (بما في ذلك صوت المبالغ) ؛ تدوير مقاطع مرشحات الفيديو والصوت. مفتاح Chroma (greenscreen) ؛ وتغيير السمات والنصوص والألوان. ثم يمكنك دائمًا نقل أو إضافة أو حذف القصاصات ومقاطع الفيديو.

إذا كنت غير متأكد من أي من هذه التعديلات ، فيمكنك معاينتها على الفور - إما كإطار فردي أو فيلم كامل - والانتقال إلى القسم المحدد الذي تريد عرضه.
بمجرد الانتهاء من التحرير ، يمكنك إخراج الفيديو بدقة عالية كاملة أو عالية الجودة أو منخفضة الجودة. هناك دعم MOV ، ويمكنك تعديل الإطار ومعدل البت ليناسب احتياجاتك. كل هذه الميزات متاحة مجانًا ، ولكن ما لم تكن تدفع رسومًا ، فإن مقاطع الفيديو تحمل العلامة المائية KineMaster.
تحميل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster

واجهة مستخدم سهلة وبسيطة

ما يقوم به KineMaster جيد هو جعل بعض ميزات تحرير الفيديو قوية حقا بسيطة لتطبيقها من خلال واجهة المستخدم البقعة والمقدمة بشكل جيد (UI). يتم تقسيم واجهة المستخدم بين الفيديو الذي تقوم بإنشائه ، والإطار الزمني للإطار على طول الإطار ، وعجلة الخيارات (تسجيل الفيديو ، وإضافة صوت ، وإضافة المزيد من مقاطع الفيديو / الصور ، واختيار موضوع). ينقلك النقر على إطار إلى خيارات التحرير الفردية. انها حقا واضحة وسهلة للتنقل.
ملاحظة واحدة فقط ، لا يوجد زر "حفظ" ولكن ذلك لأن جميع الإعدادات يتم حفظها تلقائيًا.

تحرير الفيديو في أفضل حالاته

تبرز KineMaster في سوق تحرير الفيديو بسبب نطاقها الهائل من الميزات المتقدمة التي تجعلها سهلة الوصول إلى جميع مستويات المستخدم. إذا كنت تبحث عن أداة لتعزيز إبداعك وجعل هذا الفيديو المثالي ، فلن تبحث أكثر من هذا التطبيق الرائع.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016