قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق مشغل الفيديو KMPlayer للاندرويد

تحميل تطبيق مشغل الفيديو KMPlayer للاندرويد

KMPlayer هو مشغل فيديو لنظام أندرويد يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات المختلفة. التطبيق ، من الفريق الذي جلب لنا KMPlayer للكمبيوتر الشخصي ، يسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على جهازك من خلال واجهة بسيطة

لماذا استخدام KMPlayer for Android؟

تتمثل الميزة الرئيسية لبرنامج KMPlayer في مشغل فيديو المخزون الذي يأتي مع Android في أنه يدعم المزيد من تنسيقات الملفات وبرامج الترميز. هذا يعني أنك ستتمكن من تشغيل الفيديو بتنسيقات مثل divx و mov و mkv ، بالإضافة إلى مجموعة أخرى غير متوافقة مع مشغل الأسهم. يحتوي KMPlayer على عدد من الميزات المفيدة التي تجعل الحياة أسهل بالنسبة لك كمشاهد. تقوم ميزة ** Media  library ** الخاصة بها بالكشف التلقائي عن ملفات الفيديو ، بالإضافة إلى السماح لك باستكشاف الملفات الموجودة على الذاكرة الداخلية أو الخارجية. يمكنك تحرير ملحقات الملفات وأسماء المجلدات من داخل التطبيق. عند تشغيل الفيديو ، يمنحك KMPlayer عددًا من الطرق للتحكم في ما تشاهده. يمكنك قفل / إلغاء قفل الشاشة والتقديم السريع وضبط مستوى الصوت باستخدام الإيماءات وتغيير سرعة الفيديو لإبطائه أو تسريعه. يمكن تشغيل الفيديو من آخر مرة استيقظت فيها.
تحميل تطبيق مشغل الفيديو KMPlayer للاندرويد

يأتي تطبيق KMPlayer لنظام Android مرفقًا بميزة جديدة أنيقة تسمى KMP Connect. تتيح لك هذه الوظيفة مشاهدة مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جهازك المحمول ، عبر الشبكة. للوصول إلى الخدمة ، تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من برنامج KMPlayer واتباع التعليمات الخاصة باتصال KMP عند التثبيت ، الأمر الذي يتطلب منك تعيين كلمة مرور وإدخال اسم الخادم. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه التفاصيل ، إلى جانب رقم PIN الذي تم تعيينه بواسطة KMP Connect ، للاتصال بالكمبيوتر على جهاز Android ومشاهدة الأفلام. لا يوجد ترميز مطلوب.

ما مدى سهولة استخدامه؟

يدعم KMPlayer الإيماءات التي تعمل باللمس ، مما يتيح لك التحكم في مستوى الصوت عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل ، أو التمرير سريعًا خلال الفيديو عن طريق تحريك إصبعك من اليسار إلى اليمين. تم وضع متصفح الوسائط بشكل واضح للغاية ، مما يجعل من السهل تصفح المجلدات. على الرغم من سهولة استخدامه ، إلا أنني سأزعم أن برنامج KMPlayer لا يزال بعيدًا بعض الشيء عن مشغلات الفيديو الأخرى التابعة للأطراف الثالثة في Android. على سبيل المثال ، يقدم MX Player نطاقًا أوسع من إيماءات اللمس ، ويحتوي على المزيد من إعدادات التشغيل ، وينتج تنسيقات معينة أكثر بسلاسة من KMPlayer ، حيث يتم أحيانًا تشقق الجودة أو تشوهها. VLC for Android هو مشغل وسائط جيد آخر ، يمكنه التعامل مع كميات هائلة من التنسيقات وهو أخف على الموارد. لا يزال VLC في مرحلة تجريبية ، لذلك ، يعد KMPlayer خيارًا أكثر استقرارًا.
تحميل تطبيق مشغل الفيديو KMPlayer للاندرويد

تطبيق جيد ، لكنة ليس الأفضل

KMPlayer سهل الاستخدام ويدعم إلى حد كبير كل تنسيق فيديو ستواجهه. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى بعض الميزات والإعدادات الخاصة باللاعبين الآخرين ، ويكون أداء التشغيل غير منتظم.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016