قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة المغامرات Stranded II

تحميل لعبة المغامرات Stranded II

هل سبق لك أن شاهدت المسلسل التلفزيوني الضائع "لوست" وتساءلت ما هي فرصك في البقاء على قيد الحياة بينما تقطعت بهم السبل في جزيرة نائية؟ يتيح لك Stranded II الفرصة للقيام بذلك. بعد التدمير الكارثي لسفينة الخاص بك ، أنت تبقى الناجي الوحيد مع عدد قليل من الممتلكات بما في ذلك كمية صغيرة من الطعام ، والحد الأدنى من أحكام الإسعافات الأولية ، وعدد قليل من قوارير المياه العذبة ، وبالتالي يجب أن تتعلم كيفية جمع مثل هذه الضروريات بنفسك.

استكشاف جزيرة 3D مع حرية تامة

واحدة من أكثر الميزات جديرة بالثناء في هذه اللعبة هي عالم ثلاثي الأبعاد كامل مع لعب سلس ، مما يعني عدم وجود شاشات تحميل بين المناطق. تشغيل المكان الخاص بك هو ومن الممكن أن تذهب تماما في كل مكان ، حتى السباحة أبعد من الجزيرة إلى الهاوية الزرقاء.
تحميل لعبة المغامرات Stranded II

عليك اكتشاف لغز البقاء على قيد الحياة

يتم تلقي القليل من التعليمات في البداية ، إلا أنه يجب الحفاظ على الامور المهمة مثل الصحة والجوع والعطش والتعب لضمان البقاء. ومن ثم ، تعكس الأنشطة التي تم تنفيذها حقاً القدرة على التحمل الانفرادي وتتطلب من اللاعب أن يكتشف بنفسه كيف يمكن تحقيق البقاء.
سوف يتعلم اللاعبفي لعبة Stranded II  كيفية جمع المواد الخام مثل الخشب والحديد والحجر لبناء الملاجئ والمطاردة وحماية أنفسهم من هجمات الحيوانات الشريرة من قبل الأسود البرية الذين هم بريبة من موطنهم الطبيعي. يمكن أن يكون الغطاء النباتي مفيدًا وضارًا في نفس الوقت الذي تتعلم فيه النباتات التي يجب تجنبها ، بما في ذلك الزهور المتحولة التي تهاجم عندما تقترب أكثر من اللازم. إن تعلم أساسيات الإسعافات الأولية هو أيضا من أهم أسباب الاستيراد ، حيث أن حدوث هجوم خطير للغاية سوف يؤدي إلى نزيف ، كما هو الحال في الحياة الواقعية ، يمكن أن يؤدي حتما إلى زوالك.
على طول الطريق تظهر بعض مربعات التعليمات لتوفير الاتجاه ، مثل كيفية حصاد نباتات القمح في الحبوب. ومع ذلك ، لا يتم شرح مفاتيح الأوامر أثناء وضع المغامرة الذي سيحبط في البداية العديد من اللاعبين. لحسن الحظ ، فإن "دليل البقاء" الكامل هو من بين العديد من طرق اللعب التي ترشد المستخدم على ميكانيكا اللعب المحورية.
تحميل لعبة المغامرات Stranded II

مغامرة مليئة بالتحديات

مع جميع الأساليب المختلفة التي تمتد إلى ما هو أبعد من المغامرة الفعلية ، والتي في حد ذاتها تشكل تحديًا وطولًا في جوهرها ، فإن التطور الكامل للجزيرة والمناطق النائية وواقعية النشاط ، تقوم Stranded II بإغراق اللاعب تمامًا في الحياة تهدد حالة الهروب ، وتقف بين ليس فقط مجانية ، ولكن كل ألعاب المغامرة.
على الرغم من ملاءمتها ، إلا أن عناصرها السلبية في الواقع لا تنقص سوى القليل من اللعبة ، وعندما تصبح معتادًا على أوامر لوحة المفاتيح والميكانيكيين ، فإن هذه هي لعبة شبه مثالية يوصى بها بشدة لجميع الجماهير.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016