قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق الرسائل القصيرة GO SMS Pro

تحميل تطبيق الرسائل القصيرة GO SMS Pro

GO SMS برو هو بديل ممتاز لتطبيقات SMS القياسية للهاتف الخاص بك. فهو يوفر الكثير من الميزات ، والتي تركز بشكل خاص على الخصوصية والأمان وتنظيم أفضل.

إبقاء الرسائل بعيدا عن أعين المتطفلين

بخلاف خدمات المراسلة الشائعة للغاية مثل WhatsApp و LINE و Viber و Tango ، يستخدم GO SMS Pro شبكة الاتصال الخاصة بك بدلاً من 3G أو WiFi لإرسال الرسائل. تم تصميمه ليحل محل تطبيق SMS الأسهم الخاص بك ، ولهذا السبب عند فتح GO SMS Pro ، فإنه يطلب منك جعله التطبيق الافتراضي لإرسال رسائل نصية.

حزمت GO SMS برو مع العديد من الميزات المفيدة التي تجعلها بديلا موثوقا به لكل من تطبيق الرسائل القصيرة SMS الخاص بك وتطبيقات المراسلة الأخرى. أولاً ، يوفر "صندوق خاص" ، وهو عبارة عن منطقة منفصلة محمية بكلمة مرور للتطبيق حيث يمكنك تخزين الرسائل من جهات الاتصال التي تختارها. جميع الرسائل المستقبلية من جهات الاتصال هذه ستدخل في هذا المربع.

حماية خصوصيتك والاحتفاظ بالرسائل غير المرغوب فيها والرسائل غير المرغوب فيها هو أحد النقاط الرئيسية في GO SMS Pro. هناك خيارات لوضع قائمة سوداء بالأشخاص والكلمات الرئيسية أو قبول الرسائل من جهات الاتصال الخاصة بك فقط. يمكنك اختيار تلقي الإشعارات عند حظر إحدى الرسائل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الرسائل التي تضل طريقها.
تحميل تطبيق الرسائل القصيرة GO SMS Pro

لكن ميزات الأمان والخصوصية لا تتوقف عند هذا الحد. إذا كنت قلقًا بشأن العيون المتطفلة أثناء النظر إلى رسائلك عند وصولها إلى هاتفك ، فيمكنك الوصول إلى خيار يعرض الإشعار ببساطة على أنه "رسالة جديدة" ، بدلاً من عرض المرسل والمحتوى. لا يتضمن GO SMS Pro خيارًا لقفل التطبيق باستخدام رمز PIN حتى إذا كنت لا تريد أن يقرأ الأشخاص رسائلك ، فستظل بحاجة إلى قفل بطاقة SIM أو قفل تطبيق تابع لجهة خارجية.

هناك بعض الميزات الرائعة الأخرى في GO SMS Pro والتي تستحق الذكر. أولاً ، يمكنك اختيار إرسال الرسائل بشكل مجهول ، بالإضافة إلى إرسال فيديو أو رسالة صوتية. توفر لك إمكانية جدولة الرسائل في المستقبل وتأخير الإرسال لمدة تصل إلى أربع ثوانٍ (أو وقت مخصص إذا قمت بالترقية إلى قسط من داخل التطبيق) الكثير من التحكم في ما ترسله. إن إمكانية البحث عن محتوى في الرسائل (وهي ميزة غالبًا ما يتم تجاهلها في تطبيقات المراسلة) هي إضافة أخرى مرحب بها.

على الرغم من أن بعض هذه الميزات مدرجة بالفعل في تطبيق الرسائل الأسهم ، وهذا يتوقف على طراز هاتفك. سامسونغ ، على سبيل المثال ، يسمح لك بجدولة الرسائل في المستقبل.

اجعل رسائلك تبدو جميلة

في حين أن GO SMS Pro لم يتم تحميلها مسبقًا مع العديد من خيارات التخصيص تتجاوز القدرة على تغيير لون المظهر ولون الخط والخلفية ، يمكنك تنزيل العديد من المظاهر المختلفة لتضخيم رسائلك. هذه الخيارات قابلة للتخصيص لكل جهة اتصال ، مما يجعل ميزات المظهر على قدم المساواة أو أفضل من تطبيقات المراسلة المنافس. ومع ذلك ، فإن التصميم العام غير ملهم بعض الشيء وهناك تطبيقات أكثر جاذبية للمراسلة.

كما يعمل GO SMS Pro بنفس طريقة تطبيق مراسلة الأسهم ويبدو مشابهاً للغاية ، فإنه من السهل التقاطه على الفور وبدء إرسال الرسائل النصية. ومع ذلك ، فإن الخيارات الموجودة في القائمة الرئيسية (التي تقع في الشريط الجانبي الأيسر) منظمة بشكل مربك ، مما يعني أنه عندما تقوم بتغيير شيء ما ، قد يكون من الصعب تغييره مرة أخرى إذا لم تعجبك. اخترت تجميع جميع الرسائل من أرقام مجهولة في مكان واحد ولكن تعذر العثور على خيار تغيير هذا مرة أخرى. أيضا ، يمكن أن تكون القائمة صعبة الوصول على شاشات أصغر كما لديك للاستفادة من زر صغير.
تحميل تطبيق الرسائل القصيرة GO SMS Pro

احصل على الاشتراك الرئيسي

إذا قررت الترقية إلى الإصدار المميز من GO SMS Pro ، فستحصل على عدد من الميزات الإضافية المفيدة. يمكنك إيقاف الإعلانات ، وإضافة مدخل مخفي إلى "المربع الخاص" ، والحصول على مساحة غير محدودة للسحاب لعمل نسخة احتياطية من رسائلك ، وإرسال ما يصل إلى 20 ميغابايت من رسائل الوسائط المتعددة وإرسال أكثر من 100 رسالة في الساعة.

بديل رائع للرسائل القصيرة

كبديل عن تطبيق الرسائل القصيرة SMS الخاص بك ، يقدم GO SMS Pro مجموعة كبيرة من الميزات المبتكرة والفريدة التي تركز على واحدة من أهم الاهتمامات هذه الأيام:

·        الأمان. يتم دعم هذا التركيز بواسطة الكثير من الخيارات المفيدة الأخرى
·        مجموعة من خيارات التخصيص للمظهر
·        واجهة مستخدم تلتصق بما يكفي لتطبيق المراسلة ، مما يعني أنك لن تواجه أي مشاكل في التكيف.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016