قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحميل برنامج Bitdefender 60-Second Virus Scanner ؟




برنامج  Bitdefender 60-Second Virus Scanner 


ماسح الفيروسات من Bitdefender الذي يفحص الكمبيوتر الخاص بك بسرعة بحثًا عن البرامج الضارة ويقوم بإنشاء تقرير ولكن لا يمكن إصلاح المشكلات

يمكن أن يكون Bitdefender 60-Second Virus Scanner بضعة أشياء في نفس الوقت ، لكن ما لا يمكن أن يكون فقط هو برنامج حماية البرامج الضارة.

أولاً ، يمكن أن يثبت Bitdefender 60-Second Virus Scanner أنه طبقة حماية إضافية لمحلول الحماية من الفيروسات الذي تم نشره بالفعل ، ولكن هذا الأمر يتعلق به. في حين أنه يكتشف معظم البرامج الضارة ، إلا أن هذا البرنامج لا يمتلك الأدوات اللازمة للتعامل معه.

في هذه الحالات المحددة ، يقوم Bitdefender 60-Second Virus Scanner بعمل شيء واحد فقط - الإعلان عن أشقائه الأقوياء. وبالتالي ، إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل حل أمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وما زال برنامج Bitdefender 60-Second Virus Scanner يكتشف رمزًا يمكن أن يهدد سلامة النظام الخاص بك ، فيمكنك عندها إعادة النظر في خياراتك.

إما أن تذهب مع التوصية التي يقدمها برنامج Bitdefender 60-Second Virus Scanner ، أو ابحث عن تطبيق آخر. حقيقة أن أي خط من المنتجات الجديدة من Bitdefender ننصحك بنشر Bitdefender 60-Scan Virus Scanner عند إلغاء تثبيتها يمكن أن ينظر إليه على أنه شيء مشرف جدا للقيام به.

ومع ذلك ، إذا كان هذا هو الحال ، فلماذا لا ننصح باستخدام الإصدار المجاني من برنامج مكافحة الفيروسات؟ حسنًا ، التجارة هي التجارة ، وعلى الرغم من أنك قد لا ترغب في الحفر في جيوبك حتى الآن ، إلا أن المستقبل فقط يمكن أن يعرف ما إذا كنت ستفعل ذلك في النهاية.

مع الأخذ في الاعتبار أننا قد اختبرنا بالفعل أحدث خط من Bitdefender للدفاع وأن Bitdefender Internet Security قد حصلنا على أعلى تمييز لدينا ، يمكن أن يكون كافيا بالنسبة لك للتفكير مرتين كما تطالب ماسح الفيروسات Bitdefender 60-Second بأن نظامك مصاب.

لتلخيص كل ذلك ، فإن Bitdefender 60-Second Virus Scanner ليس سوى حل سحابي مضاد للفيروسات يتحرك بسرعة ويعلمك عن أي متمردين وجدوا طريقهم إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق تجنب أي أمان متاح تفرضه البرامج المتخصصة. لا يمكن اعتباره حلاً دائمًا ، ولكنه أكثر كإجراء مؤقت يؤدي إلى تغيير المنظور.

الميزات :

الفحص عند الطلب .

التقارير الاسبوعية .

متطلبات النظام :


وحدة المعالجة المركزية: معالج 1 جيجاهرتز .

الذاكرة (RAM): 512 ميجابايت .

50 ميغابايت مساحة حرة على القرص الصلب .

اتصال نشط بالإنترنت .
 
إنترنت إكسبلورر 8 أو أعلى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016