قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحميل برنامج Norton Power Eraser ؟




برنامج Norton Power Eraser


تقضي على الآثار العميقة والصعبة لإزالة أداة crimeware التي لا تكشفها دائمًا حلول الفحص التقليدية للفيروسات.

Norton Power Eraser هو تطبيق Windows سهل الاستخدام مصمم لمساعدتك على التخلص من تهديدات الكمبيوتر ، وبالتالي إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى النظام الخاص بك. يجب أن لا يكون لدى المبتدئين أي نوع من المشاكل في معرفة ذلك لأن كل شيء بديهي ، ويرجع الفضل في ذلك إلى الواجهة.

واجهة مستخدم نظيفة ومباشرة

تتميز النافذة الرئيسية بمظهر واضح وتوفر إمكانية الوصول الفوري إلى المكونات الثلاثة الأساسية في Power Eraser: المسح الضوئي للمخاطر ، التراجع عن الإصلاح السابق ، وتهيئة الإعدادات المتقدمة.

قم بتشغيل فحص باستخدام الإعدادات الافتراضية

من خلال متابعة التهيئة الافتراضية ، يمكنك أن تطلب من الأداة تصفح الكمبيوتر بحثًا عن التهديدات المختلفة والجذور الخفية. حيث تكشف عن الوصف والنوع والحالة لكل عنصر ، بالإضافة إلى إجراء يجب اتخاذه ، مثل إزالته. ضع في اعتبارك أن إعادة تشغيل الكمبيوتر قد تكون مطلوبة لإكمال المهمة ، لذا تأكد من حفظ أي مشاريع جارية مسبقًا.

قم بإنشاء نقطة استعادة نظام وعرض تفاصيل السجل

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن تطلب من البرنامج إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل محاولة إصلاح المشكلة ، فقط في حالة بدء Windows في مواجهة مشكلات الاستقرار بعد ذلك وتحتاج إلى التراجع عن الإعدادات. وفي الوقت نفسه ، يمكن الاطلاع على تفاصيل السجل في ملف منفصل ، ويمكن الكشف عن موقعها في مستكشف Windows دون مغادرة الواجهة.

يؤدي التبديل إلى الوضع المتقدم إلى جلب ميزات إضافية إلى الجدول. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل فحص السمعة باستخدام Norton Cloud للتحقق من ملف أو مجلد معين ومعرفة رأي مجتمع Norton حيال ذلك ، وإجراء فحص قياسي عن طريق مراعاة ملفات Windows ، بالإضافة إلى إجراء بحث على الكمبيوتر إذا كان لديه إصدارات متعددة من Windows مثبتة عليه.

تكوين إعدادات البرنامج

يسمح لك تطبيق البرنامج بتطبيق تهيئة الخادم الوكيل ، وتغيير دليل الحفظ الافتراضي لملف السجل ، وتمكين التحقق متعدد التمهيد ، وعرض الملفات الضارة فقط ، واستبعاد وضع المسح الضوئي لـ rootkit (يتطلب إعادة تشغيل النظام). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حذف محفوظات السجل لتحرير مساحة ، بالإضافة إلى استعادة كافة الإعدادات إلى معلمات مصنعهم.

التقييم والاستنتاجات

إن Norton Power Eraser ليس خادعاً في الموارد ، لكنه لا يزال يشدد على وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أثناء عملية المسح الضوئي. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإكمال مهمة الفحص ، بناءً على حجم الهدف والإعدادات المطبقة.

 برنامج Norton Power Eraser هو برنامج سهل الاستخدام ، وعلى الرغم من أنه قد يبدو مناسبًا للمستخدمين ذوي الخبرة فقط ، إلا أنه يمكن للمبتدئين تثبيته بدون أي مخاطر بفضل واجهته البسيطة وملف المساعدة الشامل.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016