قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيفية تحميل برنامج SecureAPlus ؟



برنامج SecureAPlus

أداة حماية من نظام متعدد الطبقات تمكّنك من الحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة وإنشاء قائمة بيضاء لتضمين التطبيقات الموثوقة .

الحماية من الفيروسات ضروري في الوقت الحاضر ، خاصة وأن كل شيء تقريباً متصل بالإنترنت بطريقة أو بأخرى ، سواء كان الهاتف الذكي أو التلفزيون أو التطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تتطلب الوصول المستمر إلى الويب. ومن ثم ، فأنت عرضة دائمًا لمحاولات البرامج الضارة ، التي يمكن أن تعرض نظامك للخطر.

الحماية المستمرة ضد الفيروسات

SecureAPlus هو حل برمجي يتيح لك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي نوع من التهديدات المحلية أو عبر الإنترنت ، وذلك من خلال فحص نظام الملفات باستمرار بحثًا عن العناصر الخطرة. نظرًا لأنه يمكنك يدويًا اختيار عدد موارد النظام التي تكون مستعدًا للتضحية للحفاظ على ماسح الخلفية ، يمكن للأداة المساعدة تحسين عملية كل نظام على نحو فعال.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويدك أيضًا بوضع القائمة البيضاء للتطبيق ، والذي يمكنك من إضافته إلى قائمة البرامج الموثوق بها والسماح لها بتشغيلها دون عوائق. بدلاً من ذلك ، يمكنك التبديل بين الوضع التفاعلي ووضع التأمين ، وذلك بناءً على مدى أمان الكمبيوتر الذي تريده. وبالتالي ، يعرض الخيار الأول مطالبة عندما يحاول تطبيق غير موجود في القائمة الموثوق بها إجراء تعديلات على نظام الملفات الخاص بك ، بينما يقوم وضع التأمين تلقائيًا بحظر أي طلبات من هذا القبيل دون إعلامك.

أمان إضافي مع وضع AV العالمي

على الرغم من أن الأداة المساعدة تأتي بمحرك مضاد فيروسات يعمل دون اتصال لفحص محركات الأقراص الخاصة بك ، فلا يمكنك دائمًا التأكد من قدرتها على التعامل مع أي نوع من التهديدات التي قد تتعرض لها. وبالتالي ، تم تصميم SecureAPlus كطبقة أمان إضافية فوق الوحدات الموجودة بالفعل ، كما يستخدم ماسحًا ضوئيًا عبر الإنترنت ، يتحقق من الملفات المشبوهة ضد عشرات من المحركات الأخرى لمكافحة البرامج الضارة.

من أجل تحقيق ذلك ، يستفيد التطبيق من إمكانياته السحابية ويحمل العناصر المذكورة أعلاه إلى خوادم مصممة خصيصًا ، حيث يتم فحصها عن كثب من قبل العديد من برامج مكافحة الفيروسات. في حالة محدودية عرض النطاق الترددي للإنترنت الخاص بك بقيمة ثابتة ، تتيح لك الأداة المساعدة اختيار خطة اتصال وتجنب إساءة استخدام الميزة ونفاد حركة المرور. علاوة على ذلك ، بما أن العملية بأكملها تتم على الخوادم عبر الإنترنت ، فلا يتم استخدام أي من موارد الكمبيوتر الخاصة بك ، مما يجعلك قادراً على الاستخدام الكامل للتطبيقات الأخرى الخاصة بك.

حل أمان متعدد الطبقات

في النهاية ، يوفر SecureAPlus الكمبيوتر الخاص بك بأحدث حماية متعددة الطبقات ضد كل أنواع التهديدات تقريبًا ، بفضل الأداة المساعدة الفعالة لمكافحة الفيروسات والماسحة الضوئية المدمجة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من حقيقة أنه يجب عليك الاحتفاظ بها قيد التشغيل في الخلفية ، فإن التطبيق لا يعوق قدرتك على أداء مهام أخرى في الوقت الحالي ، نظرًا لأنه يستهلك كمية قليلة من موارد النظام.

متطلبات النظام

2 GHz Pentium 4 أو معالج أعلى
1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو على النحو الموصى به من قبل نظام التشغيل ويندوز أيهما أعلى
300 ميغابايت مساحة حرة على القرص الصلب أو أكثر
القرص الثابت المحلي الذي تمت تهيئته بنظام ملفات NTFS
الحد الأدنى لدقة الشاشة: 1024 × 768

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016