قمر البرامج قمر البرامج

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Wowza Streaming Engine لبث الوسائط المتعددة




برنامج Wowza Streaming Engine


خادم وسائط يمكنه مساعدة المستخدمين على تبسيط تدفق الوسائط المتعددة من خلال مساعدتهم على إنشاء اتصالات عن بُعد ومشاهدة مقاطع الفيديو عن بُعد

Wowza Streaming Engine عبارة عن خادم وسائط مرن يمكنك الاعتماد عليه عندما ترغب في بث محتويات الوسائط المتعددة عالية الجودة إلى أي جهاز بعيد.

عند التشغيل محليًا ، يحتاج الخادم إلى متصفح وجافا

قبل أن تستمتع بوظائفه ، تحتاج إلى التأكد من تثبيت Java على جهازك المضيف. خلاف ذلك ، لا يمكنك نشر خادم الوسائط.

عند تشغيله لأول مرة ، يُطلب منك اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور ستحتاج في وقت لاحق إلى إدخالها عند الوصول إلى الخادم. هذه هي اللحظة لتحديد أن الطريقة الوحيدة لتشغيل Wowza Streaming Engine محليًا هي عبر المتصفح الافتراضي (أو أي متصفح آخر تفضله).

إذا لم يتم فتح لوحة التحكم المستندة إلى الويب تلقائيًا ، فيمكنك الوصول إليها يدويًا عن طريق إدخال هذا العنوان: http: // localhost: 8088 / enginemanager / login.htm.

الحصول على لمحة عامة عن جميع الاتصالات الحالية واللاعبين الاختبار

توفر النافذة الرئيسية لمحرك Wowza Streaming Engine تفاصيل متعددة بخصوص وقت تشغيل الخادم ، بالإضافة إلى حالة الاتصالات الواردة والصادرة. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض رسم بياني باستخدام وحدة المعالجة المركزية واستخدام الذاكرة للكمبيوتر والخادم.

إذا لم تكن مطلعًا على عملية البث ، يمكنك قضاء بعض الوقت واختبار اللاعبين المتاحين للتأكد من أن جودتها تلبي توقعاتك.

إنشاء تطبيقات Live أو VOD

عندما تكون مستعدًا لتخصيص الخادم حسب رغبتك ، يمكنك إنشاء تطبيق جديد ، إما تطبيق مباشر أو فيديو حسب الطلب (فيديو حسب الطلب) وتعيينه له اسمًا ذا صلة.

من هذه النقطة ، يمكنك تحديد أنواع التشغيل عن طريق الاختيار بين MPEG-DASH أو Apple HLS أو Adobe RTMP أو Adobe HDS أو Microsoft Smooth Streaming أو RTSP / RTP. يمكنك اختيار دليل الملف المتدفق ومصادر التسمية التوضيحية المغلقة مع الحصول أيضًا على إمكانية تقييد عدد اتصالات اللاعب.

بمجرد تشغيل التطبيق ، يمكنك مراقبة وقت التشغيل لكل من اتصالاته ، وكذلك سرعات النطاق الترددي المسجلة. يمكن إضافة ملف دفق جديد أو تكوين برامج تشفير وكاميرات فيديو بسهولة.

الكل في الكل ، Wowza Streaming Engine هو حل قوي لجميع أولئك الذين يريدون دفق محتويات الوسائط المتعددة إلى الأجهزة البعيدة وليسوا خائفين من تصفح وثائق ضخمة أولاً.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قمر البرامج

2016